فوائدالزوجة النكدية!
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 
 
 
اخر نكته
    اسم الموضوع: بلدياتنا و فرنسي وأمريكي عاوزين يبنوا كوبري ... السبت 11 فبراير 2012, 18:59  من طرف  Admin    اسم الموضوع: يا ناس ياللي بتسرقوا الصابونة .. إرحموا اللي خلفونا  الثلاثاء 07 فبراير 2012, 04:08  من طرف  Admin    اسم الموضوع: إلحق العرض قبل ما يفوتك !! الإثنين 06 فبراير 2012, 22:41  من طرف  Admin    اسم الموضوع: للباحثين عن العمل : وظيفة شاغرة ^_^ الإثنين 06 فبراير 2012, 22:33  من طرف  Admin    اسم الموضوع: إذا احببت فتاه بشده اطلق عليها الرصاص ... الخميس 19 يناير 2012, 01:34  من طرف  Admin    اسم الموضوع: فوائد انقطاع الكهرباء! الخميس 19 يناير 2012, 01:27  من طرف  Admin    اسم الموضوع: مندوب مبيعات مكانـس كهربائيـة ... الخميس 19 يناير 2012, 01:20  من طرف  Admin    اسم الموضوع: عاوزة تغيظى جوزك ؟! الأربعاء 18 يناير 2012, 23:42  من طرف  Admin    اسم الموضوع: محشش شرب الدوا و قعد ينط ينط ينط .. الأربعاء 18 يناير 2012, 22:45  من طرف  Admin    اسم الموضوع: ﻭﺍﺣﺪ ﻓﺸﺎﺭ ﻗﺎﻋﺪ ﺑﻴﻔﺸﺮ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﺻﺎﺣﺒﻪ ... الأربعاء 18 يناير 2012, 22:42  من طرف  Admin

شاطر | 
 

 فوائدالزوجة النكدية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 avatar
 
{..Admin..}
المدير العام

عدد المساهمات : 190
سجل فى : 06/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: فوائدالزوجة النكدية!   الأحد 25 ديسمبر 2011, 16:29







من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


...

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

{.... توقيع Admin ....}
 

فوائدالزوجة النكدية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آخــــــــر نكتــــــــه :: أحلى نكت :: نكت منوعة-
تحميل الفاير فوكس
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات اخر نكته©newnokta.comالرئيسيه | التسجيل |مراسلة الادارة |احصائيات | الاعلى